-->

مصر العاصفة بدأت والموت قادم الأرصاد المصرية تطلق التحذيرات والإنذارات

 العاصفة بدأت والموت قادم الأرصاد المصرية تطلق التحذيرات والإنذارات



تقلبات الطقس الحادة ، وهو موضوع يبحث عنه الكثيرون ، خاصة بعد تحذيرات الأرصاد الجوية من حالة الطقس خلال الساعات المقبلة ، واستمرار حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية ، ونشاط الرياح التي تثير الرمال والأتربة في معظم أنحاء الجمهورية
كشفت الهيئة العامة للأرصاد عن آخر مستجدات الأحوال الجوية ، والتي أظهرتها صور الأقمار الصناعية ، وتشير إلى جو شديد الحرارة في معظم الأجزاء ، مع استمرار نشاط الرياح التي تثير الرمال والأتربة في معظم الأجزاء.
وتابع خبراء الأرصاد ، أنه من المتوقع أن يشهد اليوم نشاطًا مثيرًا للرياح الرملية والترابية في معظم أنحاء الجمهورية ، وفرصًا لسقوط أمطار خفيفة ، قد تكون رعدية أحيانًا ، على السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري ، والصحراء الغربية وضعف فرص سقوط أمطار خفيفة بالقاهرة الكبرى.
وتابعت هيئة الأرصاد الجوية: مع احتمالية هطول أمطار خفيفة وأحياناً أمطار رعدية على مناطق السواحل الشمالية والوجه البحري ، قد تمتد بشكل طفيف إلى مناطق القاهرة الكبرى وشمال الصعيد ، ويستمر هذا الجو حتى مساء اليوم ، مشيرة إلى أنه يبدأ غداً. والسبت تشهد البلاد تراجعا. في درجات حرارة في شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.
من جهتها كشفت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية ، عن تفاصيل أحوال الطقس ، مشيرة إلى أن البلاد شهدت رياحًا مثيرة من الرمال والغبار ، وارتفاعًا ملحوظًا في درجات الحرارة ، وأمطارًا متفاوتة الشدة في معظمها. المحافظات.

Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url